بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

بعد الهزيمة أمام تونس.. موعد مباراة مصر المقبلة

في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها منتخب مصر أمام تونس 3-1 في الودية، التي أقيمت بينهما أمس على ملعب 30 يونيو. يترقب الكثيرون موعد المباراة المقبلة.

أهداف تونس

وكان قد سجل لمنتخب تونس، في المباراة  عيسى العيدوني في الدقيقة الثالثة من اللقاء، ثم حمدي فتحي لاعب خط وسط منتخب مصر عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة الثامنة من اللقاء. وتواصلت المباراة قوية، وعاد منتخب مصر للمباراة بهدف تقليص الفارق أمام منتخب تونس بهدف سجله عمر كمال عبد الواحد بقذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء خلال المباراة.

حمزة رفيعة

وتواصلت المباراة قوية، استطاع منتخب تونس أن يحرز الهدف الثالث، وذلك عن طريق حمزة رفيعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في مرمى منتخب مصر.

تصفيات كأس العالم

وكانت قد أسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص نهائيات كأس العالم 2026، عن تواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى. وذلك في مجموعة تضم كل من، بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون ومنتخبي إثيوبيا وجيبوتي.


موعد مباراة مصر القادمة بعد مباراة تونس

ومن المقرر أن، يستضيف منتخب مصر، نظيره جيبوتي في افتتاح مشوار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 13 شهر نوفمبر المقبل. واستهل منتخب مصر، معسكره الحالي بمواجهة رسمية أمام منتخب إثيوبيا، وذلك في ختام تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، حيث نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز 1-0 سجله مصطفى فتحي،  وذلك ليؤكد سيطرته على مجموعته وحسم صدارة المجموعة.

جدير بالذكر أن، منتخب مصر، حسم تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر انطلاقها في كوت ديفوار يناير المقبل، قبل انتهاء الجولة الخامسة من مرحلة التصفيات بعد تصدر مجموعته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى