بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

بعد التعاقد مع 11 لاعبًا وفريق جديد.. جدول مباريات الزمالك بفبراير

وسط ترقب لمباريات الزمالك القادمة، يتطلع الجميع لمواجهات الفريق الأبيض سواء في الدوري المصري الممتاز أو الكونفيدرالية الافريقية، بعد تعزيز صفوفه بالعديد من الصفقات المهمة، والتعاقد مع مدرب أجنبي برتغالي جديد.

تعاقدات بالجملة

ومن المنتظر أن، يعود الزمالك للمباريات الرسمية في شهر فبراير الجاري، بمواجهة  الإسماعيلي، في الدوري المصري الممتاز، وذلك في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الإثنين 19 فبراير الجاري.

ويعود الزمالك بعدها، لاستئناف مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بملاقاة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة، من دور المجموعات يوم الأحد 25 فبراير الجاري.

صفقات الزمالك

وأوضحت تقارير، أن الزمالك يختتم مبارياته في شهر فبراير الجاري، بمواجهة الداخلية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الأربعاء 28 فبراير الجاري.


الزمالك

جدير بالذكر، أن الزمالك تعاقد مع فريق جديد حتي الان، و11 لاعبا هم، عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، واللاعب محمد عاطف، ومحمد شحاتة، ومهاب ياسر، وزياد كمال، واللاعب سيف فاروق جعفر، والفلسطيني ياسر حمد، والاوغندي ترافيس موتيبا، والسوري محمود الأسود، في جملة صفقات عززت ودعمت مختلف المراكز بالفريق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى