بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالك

بعد التعادل مع زد.. موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر بالكونفدرالية

قبيل مواجهة مهمة للزمالك في الكونفدرالية أمام فيوتشر، يترقب الكثيرون موعد مباراة الفريق المقبلة بعد التعادل أمام زد بنتيجة 2-2.

تعادل الزمالك

وكان قد تعادل الزمالك مع فريق زد، بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس باستاد بتروسبورت وديا ضمن الاستعدادات للفترة المقبلة.

واصطدم الزمالك، بنظيره زد في إطار استعداداته لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، وانتهت المواجهة بالتعادل.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وينتظر أن يواجه الزمالك، نظيره مودرن فيوتشر في خضم منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية، الأحد المقبل 31 مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


عبد الله السعيد

ومن ناحية ثانية، ووسط نتائج متراجعة لنادي الزمالك حتى اللحظة، جهز البرتغالي جوميز بديلين لكل من عبد الله السعيد وناصر ماهر لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية، خاصة أن الثنائى لن يتمكنا من التواجد مع الفريق لمشاركة فريقهما بيراميدز السابق في البطولة.

ولا يحق للاعب المشاركة مع فريقين في نفس النسخة من البطولة الأفريقية، أي بيراميدز والزمالك، لذا يعمل جوميز خلال الأيام التى تسبق المباراة أمام فيوتشر على تجهيز البديل الأمثل للثنائي خلال تدريبات الفريق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى