بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

برشلونة يواصل مطاردة الصدارة بفوز صعب على ريال بيتيس 4-2

واصل برشلونةمطاردة ثنائي صدارة الدوري الإسباني، ريال مدريد وجيرونا، بعد أن عاد بانتصار ثمين وبشق الأنفس من عقر دار ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب بينيتو فيامارين، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الليجا.

انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا في الدقيقة الحادية والعشرين، بقدم النجم الدولي فيران توريس، بعد تمريرات عديدة انتهت عنده فلم يجد صعوبة في إدخال الكرة للشباك.

ثم مع بداية الشوط الثاني واصل توريس مسلسل هز الشباك بهدف ثان له وللبرسا، بعد أن تابع الكرة المرتدة من القائم الأيسر من الأمين جمال مباشرة داخل الشباك.

وظن الجميع أن المباراة انتهت إكلينيكيا، ولكن كان لأصحاب الأرض رأي آخر بعد أن نجحوا في قلب الطاولة على حامل اللقب في غضون 3 دقائق بهدفين حملا توقيع النجم إيسكو ألاركون، لتعود المباراة لنقطة الصفر، ولكن بينما كانت المباراة تدخل الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل النجم البديل البرتغالي جواو فيليكس هدفا رائعا قرب به فريقه من النقاط الثلاث بتسديدة بوجه القدم من خارج المنطقة.


ثم اختتم بعدها توريس ليلته بالهدف الثالث له «هاتريك» والرابع للبارسا، وبعد أن واصل سلسلة انتصاراته للمباراة الثالثة توالياً، الـ13 هذا الموسم، واصل فريق المدرب تشافي هرنانديز تمسكه بأمل المنافسة على اللقب، حيث يأتي ثالثاً في جدول الترتيب بـ44 نقاط، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن جيرونا، و7 عن ريال مدريد، علما بأن لقطبي إسبانيا مباراة مؤجلة، بينما هذه هي ثاني خسارة للفريق الأندلسي في آخر 5 مباريات، الرابعة في الموسم، ليبقى رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى