بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

برشلونة يتواصل مع أرتيتا لخلافة تشافي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يواصل البحث عن مدير فني جديد يقود الفريق بداية من الموسم المقبل خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيرحل عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي.

وأفاد موقع ريليفو الإسباني، أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أحد أبرز المرشحين لخلافة تشافي في تدريب برشلونة الموسم المقبل، وعقد معه النادي بالفعل اتصالات أولية في ملف قيادة الفريق الكتالوني.

وأضاف الموقع: المدرب الإسباني أحد الخيارات المفضلة لخوان لابورتا لخلافة تشافي، ولا يتم استبعاده أبدا من خطط النادي في بحثهم عن مدرب جديد، ويتم بالفعل متابعة عمله الرائع عن كثب مع أرسنال.

وأكد الموقع أن طريقة عمل أرتيتا تتناسب مع المواصفات التي يطلبها برشلونة لخلافة تشافي، الذي أعلن تركه لمنصبه في نهاية الموسم، على الرغم من تصريحات ميكيل أرتيتا قبل بضعة أسابيع، والتي أكد فيها أن الأخبار التي تربطه ببرشلونة هي “أخبار كاذبة”، إلا أنه تواصل بالفعل مع مجلس إدارة النادي الكتالوني خلال الأيام الماضية.


وأشار التقرير إلي أن برشلونة منتبه لوضع أرتيتا رغم صعوبة العملية، لأن لديه عقد مع أرسنال حتى 2025 وهذا عائق، وإذا أراد الرحيل عن النادي اللندني إلى برشلونة فسيتعين عليه الجلوس للتفاوض مع أرسنال، والتوصل إلى اتفاق لإنهاء عقده، وعلى الرغم من ذلك فإن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة لا يستبعده، ولابورتا أيضا يحبه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى