بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

بايرن ميونخ يتلقى الهزيمة على أرضه أمام فيردر بريمن 1-0

تجرع بايرن ميونخ مراراة الهزيمة على أرضه أمام فيردر بريمن بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، بفضل هدف ميتشل فايزر، ليتأخر بفارق سبع نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن، في الصراع على لقب الدوري الألماني.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد بايرن عند 41 نقطة في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة، ويملك ليفركوزن 48 نقطة بعد فوزه 3-2 في اللحظات الأخيرة على لايبزج.

وعانى صاحب الأرض الذي سيواجه يونيون برلين في مباراته المؤجلة بالدوري، الأربعاء المقبل، طوال الوقت من أجل اختراق دفاع بريمن المنظم.

وسجل الفريق الزائر من هجمة سريعة في الدقيقة الخامسة والعشرين، لكن الهدف الذي سجله جاستن نجيمناه ألغي بسبب خطأ في بداية الهجمة.


وقام فايزر بعمل أفضل في الدقيقة التاسعة والخمسين، وانطلق داخل منطقة الجزاء ثم تراجع للخلف ليتخلص من مراقِبه، ويطلق تسديدة قوية في مرمى الحارس مانويل نوير.

وتقدم صاحب الأرض للأمام بحثاً عن التعادل بعدها، لكن لم يكن لديه خطة واضحة وأهدر هدافه هاري كين فرصة محققة بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة الثانية والسبعين.

وأنقذ ميتشل زيترر تسديدة ليروي ساني في الدقيقة التاسعة والسبعين، قبل أن يبعد الكرة قبل أن يلعبها كين بضربة رأس بعدها بقليل، ليحافظ الفريق الزائر على فوزه الكبير في الدوري هذا الموسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى