بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزمباريات أخرى

بالفيديو.. ميسي ينجو من الموت بأعجوبة في حادث مروري بأمريكا

في حادثة غريبة، وبعد ساعات من تداول فيديو له داخل أحد المتاجر الأمريكية، نجا النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي من الموت بأعجوبة. وذلك خلال حادث مروري، بعد تجاوز سيارته الإشارة الحمراء أمام تقاطع طريق.

نجاة ميسي

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن ميسي، كان برفقة شرطة فورت لودرديل، وذلك عندما انطلقت سيارته مباشرة إلى التقاطع، متجاوزا الإشارة الحمراء. وتابعت في تقريرها، إنه لحسن حظ ميسي انتبه السائقون إلى سيارته، الأمر الذى حال دون تعرضه لحادث.

سيارة ميسي

وواصلت ميرور، وفق ما نشره “اليوم السابع”،  إنه لم يعرف إن كان ميسي هو من يقود السيارة، إلا أنه كان من بين الركاب، حسبما وثقت كاميرا قناة “تي يو سي سبورتس” الأرجنتينية.

وفي تقرير لها عن الحادث، نقلته “TYC” الأرجنتينية، مشاهد لسيارة ليونيل  ميسي تصاحبها مجموعة من سيارات الشرطة، وهي تعبر تقاطعا مزدحما بالسيارات، ولكن لم تتوقف عند الإشارة المرورية.


إنتر ميامي

وكان قد وصل ميسي، الفائز بكأس العالم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فى وقت سابق الأسبوع الماضي، بعدما أمضى بداية الشهر إجازة مع زوجته وأطفالهما الثلاثة فى منطقة البحر الكاريبي.

ويذكر أن، حفل ترحيب رسمي باستاد DRV PNK ، سينطلق يوم الأحد 16 يوليو الجاري للترحيب بمسي في إنتر ميامي ، في مشهد من المقرر أن يشمل عروضاً من الفنانين والنجوم، أبرزهم نجمة البوب ​​شاكيرا، بالإضافة إلى موسيقى الراب باني وغيرهما لأداء هذا الحدث.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى