بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزبوروسيا دورتموندفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. مانشستر يونايتد يواصل الموسم التحضيري الكارثي ويخسر 3-2 أمام دورتموند

فيما وصف ببداية كارثية لفريق الشياطن الحمر قبيل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي، سقط مانشستريوناتيد 3-0 أمام فريق بوروسيا دورتموند وذلك في مباراته الودية استعدادا للموسم الجديد.

مانشستر يونايتد

وكان قد التقى، مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند على ملعب “أليجانت” في معسكر أمريكا في ختام جولة الشياطين الحمر الخارجية والتحضيرية للموسم الجديد.

أهداف اللقاء

وخلال مواجهة قوية، سجل ديوجو دالوت الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 24 من اللقاء، لصالح فريق مانشستر يونايتد. ورد بوروسيا دورتموند الالماني بهدفين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق، دونيل مالين، في الدقيقتين 43 و44 من المباراة.

وخلال الشوط الثاني، استطاع أنتوني إدراك التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 52 من اللقاء، قبل أن يصعق بوروسيا دورتموند مانشستر يونايتد بالهدف الثالث في الدقيقة 71 عن طريق يوسوفا موكوكو، وتنتهي المباراة بفوز الفريق الألماني بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2.


ودية أخيرة

ويذكر أن هذه آخر مباراة ودية للفريق في معسكر أمريكا، قبل ان يلتقي فريق لينس وديًا يوم 5 أغسطس المقبل، ثم سيسافر إلى دوبلن في إيرلندا لمباراة ودية نهائية، أمام نادي أتلتيك بلباو 6 أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى