بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. ليفربول يكتسح أستون فيلا 3-0 ومحمد صلاح يسجل هدفه الثاني

واصل نادي ليفربول انتصاراته في البريمييرليج بفوزه المستحق والكبير على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقطع رجال الألماني يورجن كلوب نصف الطريق نحو النقاط الثلاث خلال الـ45 دقيقة الأولى من المباراة التي أقيمت على إستاد  آنفيلد رود.

ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيراً لاكتشاف طريق شباك الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز بعد 3 دقائق فقط من صافرة البداية بتسديدة يسارية صاروخية من لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي.

ثم في الدقيقة الثالثة والثلاثين تكفلت النيران الصديقة بتعميق الفارق لصالح ليفربول بهدف البولندي ماتي كاش بالخطأ في مرماه.


وفي الدقيقة الخامسة والخمسين وضع النجم المصري محمد صلاح بصمته بالهدف الثالث، والثاني له منذ بداية الموسم بعدهدفه في شباك بورنموث في الجولة الثانية.

وبهذه النتيجة واصل فريق يورجن كلوب سلسلة الانتصارات لثالث مباراة على التوالي، بعد إحباط البداية بتعادل إيجابي بهدف أمام تشيلسي، قبل التوقف الدولي والعودة لاستئناف النشاط منتصف هذا الشهر.

ورفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف الوصيف توتنهام هوتسبر، وأمام ويست هام يونايتد، فيما يحلق مانشستر سيتي في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

بينما أوقفت الخسارة استفاقة فيلا في آخر جولتين بانتصارين، ليتجرع الفريق  خسارته الثانية هذا الموسم، ويبقى بـ6 نقاط في المركز الـ11.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى