بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي رومافيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. روما يسقط أمام هيلاس فيرونا 2-1 في الكالتشيو

سقط روما أمام مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق أوندري دودا، وأضاف سيريل نجونجي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والأربعين، بينما أحرز هدف تقليص الفارق في الدققة السادسة والخمسين.

وقفز فيرونا للمركز الثاني برصيد ست نقاط من فوزين، فيما بقي روما في المركز الثالث عشر بنقطة واحدة.

ووفي الجولة ذاتها، فاز فروسينوني على أتلانتا بهدفين مقابل هدف، سجلهما، عبدرو هروي في الدقيقة الخامسة وإيلاريو مونتيرسي في الدقيقة الرابعة والعشرين، فيما سجل دوفان زاباتا هدف أتلانتا في الدقيقة السادسة والخمسين.


ورفع فروسينوني رصيده إلى ثلاث نقاك في المركز العاشر فيما توقف أتلانتا في المركز الثامن مؤقتا بثلاث نقاط متفوقا بالأهداف على عدد من الأندية التي تمتلك ثلاث نقاط في رصيدها.

وحقق مونزا الانتصار الأول في الموسم بهدفين نظيفين في شباك ضيفه إمبولي، ليحتل المركز التاسع مؤقتا بثلاث نقاط، بينما يقبع إمبولي في قاع الجدول من دون رصيد بخسارتين متتاليتين.

وتقام الأحد أربع مباريات في استكمال الجولة يلتقي فيها يوفنتوس بفريق بولونيا، ويواجه فيورنتينا فريق ليتشي، ويلتقي لاتسيو بفريق جنوى ويستقبل نابولي فريق ساسولو.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى