بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الهلال يكتسح الرياض 6-1 في ليلة تألق الدوسري وظهور نيمار

استعاد فريق الهلال صدارة دوري المحترفين السعودي عقب فوزه على ضيفه الرياض بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار داسيلفا، ضمن مباريات الجولة السادسةمن المسابقة.

أنهى الهلال الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الثلاثين من ركلة جزاء وياسر الشهراني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي الشوط الثاني، تألق سالم الدوسري وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» للهلال في الدقائق الثامنة والستين والسابعة والثمانين من ركلة جزاء والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة الثالثة والثمانين.

في المقابل سجل الرياض هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة عن طريق علي أحمد الزقعان.


وشهدت المباراة مشاركة البرازيلي نيمار في الدقيقة الثالثة والستين لأول مرة مع الهلال عقب انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، حيث حافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم، محققاً انتصاره الخامس هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة واحدة.

في المقابل توقف رصيد الرياض عند أربع نقاط في المركز السادس عشر، متلقياً هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى