بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد السعوديفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الهلال يحقق فوزا مثيرا على الاتحاد 4-3 ويبعده عن الصدارة

قلب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الطاولة على مضيفه الاتحاد،وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد أن كان متأخرا 3-1 خلال الشوط الأول، وذلك خلال المواجهة المثيرة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، لينتزع الأزرق الصدارة مؤقتًا من النمور.
وسجل رباعية الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش هاتريك في الدقائق العشرين والستين، والخامسة والستين، وسالم الدوسري في الدقيقة الحادية والسبعين، فيما أحرز للاتحاد البرازيلي رومارينيو في الدقيقة السادسة عشرة، والفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الثامنة والثلاثينن والمغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 13 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتاً في انتظار هدية من الفتح، بينما بقي الاتحاد عند 12 نقطة، وتراجع إلى المركز الثاني.
وأوقف الجواتيمالي ماريو إيسكوبار حكم المباراة، اللعب لمدة 4 دقائق بعد إطلاق الجماهير الدخان بكثافة على الملعب.
وحضرت أول الأهداف بواسطة البرازيلي رومارينهو بعد وضع الكرة لحظة خروج المغربي ياسين بونو لتعانق الكرة الشباك عند الدقيقة السادسة عشرة.
ولم ينتظر الهلال كثيرًا ليأتي الرد سريعًا من أقدام الصربي ميتروفيتش، بعد تعامل رائع مع عرضية سعود عبدالحميد مسجلًا عند الدقيقة العشرين.
بعد الهدف شن الاتحاد هجومًا كثيفًا على الهلال بحثًا عن التقدم للمرة الثانية، والذي جاء بواسطة الفرنسي كريم بنزيما عند الدقيقة الثامنة والثلاثين.
واحتسب الحكم 12 دقيقة وقتًا بدلا من الضائع طالب خلالها حمدالله مهاجم الاتحاد بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، لكن إيسكوبار أمر بمتابعة اللعب، قبل أن يعود حمدالله نفسه ويقبل هدية سافيتش لاعب الهلال ويسجل الهدف الثالث عند الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، وينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف للضيوف.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى البرتغالي خورخي جيسوس أول تبديل بدخول البرازيلي ميشيل ديلجادو بدلًا عن محمد كنو.
ومنع بونو حارس الهلال هدفًا رابعًا للاتحاد، بعدما تصدى لانفراد بنزيما بعد مرور 58 دقيقة، يرد ميتروفيتش بهدف التقليص بعدما تابع رأسيته التي صدها البرازيلي مارسيلو جورهي حارس الاتحاد.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد تعرض ديلجادو للعرقلة بواسطة أحمد بامسعود مدافع الاتحاد، سددها ميترو فيتش بنجاح مسجلًا الهدف الشخصي الثالث «هاتريك» الدقيقة 65، قبل أن يتمكن سالم الدوسري وضع الهلال في المقدمة للمرة الأولى عند الدقيقة 71، ولم تكف الـ 12 دقيقة التي احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع الاتحاد لإدراك التعادل ليخرج خاسرًا نقاط المباراة وصدارة الترتيب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى