بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الاتحاد يكتسح مضيفه الوحدة 3-0 في 10 دقائق

أحرز فريق الاتحاد السعودي ثلاثة أهداف خلال 10 دقائق خلال الشوط الثاني، لينهي صمود مضيفه الوحدة، ويفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وحملت ثلاثية الفريق الاتحادي توقيع البرازيلي رومارينيو في الدقيقة الثالثة والستين، والبرتغالي جوتا في الدقيقة السادسة والستين، والبرازيلي الآخر إيجور كورنادو في الدقيقة الثالثة والسبعين.
واستعد الفريق الجداوي من خلال هذا الفوز بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في قمة مواجهات الجولة الخامسة من الدوري، لكنه يواجه فقدان خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بعد تعرضه لإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لم يكمل على إثرها المباراة، ليغادر الملعب، ويحل البرتغالي جوتا بدلا منه.
والانتصار هو الثاني للفريق الجداوي بثلاثية نظيفة في الموسم الجاري بعد أن حسم مباراته الافتتاحية امام الرائد بالنتيجة ذاتها، كما أن الفوز هو الرابع على التوالي، وبذلك يواصل حملة الدفاع عن اللقب بنجاح معززا موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة جاره الأهلي أمام الطائي.
في المقابل، تلقى الوحدة خسارته الثانية في النسخة الحالية من الدوري، والاولى بعد انتصارين متتالين، وبذلك يتجمد رصيده عند 6 نقاط.
وتنتظر الفريق الوحداوي مباراة خارج قواعده، السبت، حيث يحل ضيفا على التعاون على ملعب الأخير في بريدة ضمن مباريات الجولة الخامسة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى