بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونزكأس العرب للأندية

بالفيديو.. الاتحاد يفوز على الشرطة العراقي 2-1 ويصطدم بالهلال في ربع النهائي

حقق فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم فوزا مثيرا على الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته في كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، ويتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي ويصطدم بمواطنه الهلال في قمة سعودية عربية شرسة.

وكان الهلال قد تأهل في وقت سابق اليوم الأربعاء إثر فوزه على الوداد المغربي بهدف نظيف وحل ثانيًا في المجموعة الثانية.
وسجل ثنائية الاتحاد أحمد بامسعود عند الدقيقة السادسة والثلاثين والفرنسي كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والثمانين، بينما أحرز هدف الشرطة العراقي النيجري أبوبكر عبد المجيد في الدقيقة الحادية والثمانين.
وتصدر الاتحاد المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد حصده 9 نقاط بالفوز في مبارياته الثلاث، كما واصل بنزيما تسجيله للمباراة الثالثة على التوالي، فيما رافق الشرطة العراقي نظيره الاتحاد رغم الخسارة لحصوله على 4 نقاط مستفيدًا من تعادل الترجي التونسي ومواطنه الصفاقسي سلبيًا في المجموعة ذاتها.
فضل البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد إراحة الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمدالله ثنائي المقدمة ولم يدفع بهما في التشكيل الأساسي، لكن التحاد تمكن من فرض أسلوبه في الشوط الأول وهدد مرمى الشرطة العراقي أكثر من مرى بواسطة هارونا كمارا.
وتمكن أحمد بامسعود من افتتاح التسجيل للاتحاد بتسديدة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء انتهى عليه شوط المباراة الأول.
وشهدت الدقيقة الثانة والستين من الشوط الثاني دخول بنزيما وحمد الله لينشط الجانب الهجومي للاتحاد؛ لكن النيجري أبوبكر عبدالمجيد لاعب الشرطة العراقي تمكن من إدراك التعادل مستفيدًا من خطأ فادح للبرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد الذي أفلت الكرة من بين يديه لتجد لاعب الفريق العراقي الذي اسكها الشباك عند الدقيقية الحادية والثمانين.
واحتسب الإماراتي عمار الجنيبي حكم المباراة ركلة جزاء بعد تعرض البرازيلي كورنادو للعرقلة داخل منطقة الجزاء سجل منها بنزيما هدف الفوز وتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على الشرطة العراقي وتأهلهما سويًا إلى الدور المقبل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى