إنتر ميلانأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. إنتر ميلان يواصل انطلاقته القوية ويمطر شباك فيورنتينا برباعية نظيفة

واصل إنتر ميلان انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، واعتلى صدارة جدول ترتيب المسابقة، وذلك بعد أن حقق إنتر انتصاراً كبيراً على ضيفه فيورنتينا برباعية نظيفة، في المرحلة الثالثة لمسابقة الدوري الإيطالي، التي شهدت أيضاً فوز تورينو 1-0 على ضيفه جنوه.

وافتتح الفرنسي ماركوس تورام التسجيل لإنتر في الدقيقة 23، فيما أضاف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للفريق الملقب بالأفاعي في الدقيقة الثالثة والخمسين.

وأضاف التركي هاكن كالهانجولو الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة الثامنة والخمسين، قبل أن يعود مارتينيز لهز الشباك من جديد، بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة والسبعين.

ورفع إنتر، الذي فاز في جميع مبارياته الثلاث الأولى في المسابقة هذا الموسم، إلى 9 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، ليتربع على الصدارة، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه جاره اللدود ميلان، المتساوي معه في نفس الرصيد.

إعلان

ويمتلك إنتر أقوى خط هجوم في البطولة هذا الموسم، بتسجيله 8 أهداف، بالتساوي مع ميلان، علماً بأنه الفريق الوحيد الذي مازال محافظاً على نظافة شباكه في المسابقة حتى الآن.

في المقابل، توقف رصيد فيورنتينا، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند 4 نقاط في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى