بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزالصفاقسيكأس العرب للأندية

بالصورة.. طارق حامد يجري عملية جراحية بالوجه بعد إصابته بمباراة الصفاقسي

وسط اهتمام كبير في أعقاب الإصابة البالغة التي تعرض لها الدولي المصري طارق حامد خلال مباراة ناديه الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي، كشف الاتحاد السعودي آخر تطورات الحالة الصحية للدولي المصري طارق حامد.

إصابة قطعية

وتعرض طارق حامد لإصابة قوية في الوجه بعد تدخل قوي من حسين الساعدي، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال مباراة الفريقين بالبطولة العربية والتي حسمها النمور لصالحهم أمس.

عملية جراحية

ونشر نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه على توتير”، إن طارق حامد أجرى عملية جراحية ناجحة في موضع إصابته، التي تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسي التونسس امس حيث نشر صورا وفيديو للنجم المصري في المستشفى، يؤكد فيه اللاعب سلامته.

جرح قطعي وحالته مطمئنة

وفي تصريحات قال عبد الله الحارثي، الطبيب المعالج لطارق حامد إن إصابة طارق حامد كانت متوسطة، ليست عميقة أو بسيطة، حيث نزل الجهاز الطبي وأوقفوا النزيف وتأكدوا من أنه في كامل وعيه، بحسب تصريحاته. مشددا: ثم تم نقله إلى المستشفى للتأكد من عدم وجود أية كسور، وأنها مجرد جرح قطعي فقط. وتابع أن حالة طارق حامد مستقرة وأطمئن الجمهور عليه.


فوز الاتحاد

وكان قد غادر طارق حامد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي امس مصابا بجرح قطعي، في الدقيقة الـ44 بعد تدخل قوي جدا من حسين علي لاعب الصفاقسي، والذي طٌرد على إثر تلك الكرة والتلاحم العنيف.

واستطاع الفرنسي، كريم بنزيما هز الشباك ليمنح الاتحاد السعودي، الفوز 1-صفر على الصفاقسي التونسي والتأهل إلى دور الثمانية في البطولة العربية المقامة بالسعودية وتصدر مجموعته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى