بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزالصفاقسيكأس العرب للأندية

بالتفاصيل.. إصابة خطيرة في وجه طارق حامد ونقله للمستشفى بمباراة الاتحاد والصفاقسي

في تطور مؤسف خلال أحداث مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي، تم نقل الدولي المصري طارق حامد، لاعب الاتحاد السعودي إلى مستشفى الملك عبد العزيز لتلقي العلاج والخضوع للفحوصات الطبية، وذلك بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه  على استاد مدينة الملك فهد الرياضية،  وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية.

إصابة خطيرة

من جانبه أكد عبد الله الحارثي، طبيب الاتحاد السعودي، وذلك عقب انتهاء الشوط الأول من المباراة، إنه تم نقل طارق حامد إلى المستشفى للخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من سلامة عظام الوجه لديه.

وتابع الحارثي في تصريحات تلفزيونية، أن إصابة طارق حامد ليست بسيطة، ولكنها ليست خطيرة للغاية بحسب تشخيصه أيضا، والكشوفات الطبية ستحدد مدى الحاجة إلى جراحة في الوجه. وكان قد فاز الاتحاد السعودي على الترجي التونسي 2-1 فى الجولة الأولى من البطولة العربية.

فوز الاتحاد على الصفاقسي

وكان قد قاد الفرنسي كريم بنزيما الاتحاد السعودي، إلى فوز ثمين على الصفاقسي التونسي، 1-0 ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية. وسجل بنزيما هدف الفوز والتأهل لفريقه في الدقيقة الـ50 بعد تمريرة حاسمة من الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله.


ويذكر أن الاتحاد السعودي، يضم عدد كبيرً من النجوم، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه الفرنسي نجولو كانتي وغيرهم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى