بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

باريس سان جيرمان يسمح بمشاركة لي كانج في دورة الألعاب الآسيوية

وافق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على انضمام لاعب وسطه لكوري الجنوبي لي كانج إين إلى منتخب كوريا الجنوبية، للمشاركة في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية بدءاً من الأسبوع المقبل، بحسب ما أعلن اتحاد بلاده الجمعة.

وكان مدرب كوريا الجنوبية هوانج سون هونج عبر الخميس عن احباطه، لعدم إيضاح بطل فرنسا عما إذا كان لي سيشارك في ألعاب هانججو من عدمه.

انضم اللاعب البالغ 22 عاما قد انضم إلى باريس سان جيرمان مقابل 22 مليون دولار هذا الصيف قادما من ريال مايوركا الإسباني، لكنه غاب الشهر الماضي لاصابة بفخذه تعافى منها حاليا.

وقال الاتحاد الكوري الجنوبي في بيان: بعد مناقشات، توصل سان جيرمان والاتحاد الكوري الجنوبي إلى اتفاق بأن لي كانج إين سيكون متاحاً للعب مع كوريا الجنوبية بعد مباراة الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.


وتابع الاتحاد: من المقرر أن يغادر لي فرنسا الأربعاء إلى هانغجو الصينية، للانضمام إلى منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم المشارك في الألعاب الآسيوية.

ويستضيف سان جيرمان بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء. في اليوم نفسه، تفتتح كوريا الجنوبية مشوارها نحو ذهبية ثالثة متتالية في الألعاب، عندما تلعب مع الكويت.

ويتوقع أن يكون لي الذي خاض 14 مباراة دولية مع بلاده متواجداً في هانججو لخوض مباراة الخميس ضمن دور المجموعات أمام تايلاند.

وتنحصر مشاركة اللاعبين دون 24 عاماً مع منتخبات الرجال، باستثناء ثلاثة فوق السن.


وكان النجم سون هيونج مين قاد كوريا الجنوبية إلى ذهبية 2018، بيد ان مهاجم توتنهام الإنجليزي سيغيب هذه المرة ما يضع المزيد من الحمل على لي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى