بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزالميركاتوبرشلونة

باريس سان جيرمان يتحرك لحسم صفقة ضخمة من برشلونة للموسم الجديد

فيما وصف بتحرك كبير غيرمتوقع من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، أكدت تقارير صحفية أن سان جيرمان يرغب في التعاقد مع الدولي الإسباني، بيدري جونزاليس، نجم خط وسط برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقة بيدري

وجاء الاهتمام بالتعاقد مع بيدري، مع قرب رحيل ماركو فيراتي عن باريس سان جيرمان للهلال السعودي، ورغبة النادي العاصمي في تعزيز صفوفه للموسم القادم من الدوري الفرنسي.

وكشفت تقارير فرنسية، إن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان هو من  طلب من إدارة النادي التعاقد مع بيدري من برشلونة.

وسبق لإنريكي العمل مع اللاعب الإسباني الشاب، عندما كان مديرا فنيا لمنتخب أسبانيا، حيث وصفه بأنه أفضل من أسطورة لاروخا أندريس إنييستا.


اتصالات بين إنريكي وبيدري

وشددت التقارير، أن إنريكي يعمل على تدارك النواقص في خط وسط سان جيرمان قبل بدء الموسم الجديد للدوري الفرنسي بضم نجم برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

شرط جزائي

وتابعت التقارير، أن هناك اتصالات بالفعل بين لويس إنريكي وبيدري وهو لا يمانع في الانتقال.وتم تكليف أنتيرو هنريكي المساعد التنفيذي للمدير الرياضي بباريس سان جيرمان ببدء التفاوض مع برشلونة بخصوصه. وشددت تقارير أن الشرط الجزائي في عقد بيدري حاليا يصل إلى نحو  110 ملايين يورو.

ويذكر أن بيدري لاعب برشلونة، شارك في 35 مباراة خلال الموسم الماضي، وتمكن من إحراز 7 أهداف وصنع هدف واحد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى