الزمالك

انفراجة بالزمالك.. النادي يعلن تسديد مستحقات أوسوريو المالية

رغم الأزمة المالية القائمة، كشف نادي الزمالك تسديد مستحقات المدير الفني كارلوس أوسوريو المتأخرة، وذلك في انفراجة مبدئية بما يمر به النادي.

اللجنة الثلاثية

ونجحت اللجنة الثلاثية، برئاسة عماد البناني المدير التنفيذي، وأحمد فواد الوطن المدير المالي، وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي، في صرف مستحقات الكولومبي كارلوس أوسوريو، ومنحه قيمة راتبه كاملاً والشهر المتبقي له، وفق بيان رسمي.

مستحقات أوسوريو

وفي تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، أكد عضو اللجنة والمدير المالي للنادي باللجنة الثلاثية، صرف كافة مستحقات اوسوريو، عقب جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، من أجل توفير كافة سبل الراحة أمام إدارة الكرة للعمل في هدوء لإسعاد الجماهير، ومع قرب انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك

وأوضح  أحمد فؤاد، أن اللجنة تعمل ليلًا نهار بحسب قوله، من أجل إسعاد جماهير الزمالك، في ضوء ما تم تكليفهم به من وزارة الرياضة المصرية، ولإعادة الفريق لمنصات التتويج مرة ثانية. مشددا: إن اللجنة تولي ملف كرة القدم والفريق الأول عناية واهتمامًا خاصًا، وذلك مع قرب انطلاق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يستهلها الزمالك، بلقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32، في تنزانيا 16 سبتمبر المقبل.

إعلان

 

 

 

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى