بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

انتهى الدرس.. تعليق ناري من محامي الخطيب بعد عزل مرتضى منصور نهائيًا

في أعقاب الحكم النهائي، الذي أصدرته المحكمة الإدارية العليا بعزل رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور نهائيا من منصبه، علق محامي النادي الأهلي ومحمود الخطيب تعليقا ناريا.

عزل مرتضى منصور

ونشر محامي النادي الأهلي ومحامي محمود الخطيب، محمد عثمان صورة له وهو يضحك عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، معلقًا عليها: “انتهى الدرس يا غبي”، في تعليق واضح منه ومباشر، على حكم عزل مرتضى منصور من منصبه. والتأكيد ان اللعبة انتهت ومرتضى منصور خارج الزمالك نهائيا.

الإدارية العليا

وكانت قد اصدرت المحكمة الإدارية العليا اليوم، قرارا نهائيًا بعزل مرتضى منصور من منصبه في رئاسة نادي الزمالك، بعد أشهر قليلة من سجنه شهرًا.

ورفضت الإدارية العليا الطعن المقدم من وزارة الشباب والرياضة، على حكم عزل مرتضى منصور وقررت في حكمها، تأييد حكم عزله من منصبه في رئاسة القلعة البيضاء.


سجن مرتضى منصور

ويذكر أن، مرتضى منصور، سجن شهرًا في مارس الماضي، على خلفية قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، ليتم عزله من رئاسة القلعة البيضاء بعد ذلك بقرار من المحكمة.

ويستعد الزمالك، لمواجهة ضخمة أمام الأهلي في لقاء القمة الخميس المقبل. ضمن فعاليات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز. حيث يتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى