بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكالأهلي المصري

اليوم.. بدء استعدادات مكثفة داخل الزمالك للقاء القمة أمام الأهلي

وسط ترقب كبير، باعتبارها مباراة إرضاء جماهير الفريق الأبيض الذي خرج من الموسم الحالي دون تحقيق أي لقب، يبدأ الزمالك اليوم، الاثنين في الاستعداد لمواجهة الأهلي، المقرر لها الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

راحة للاعبي الزمالك

وكان قد منح المدير الفني، أوسوريو اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب تحقيق الفوز علي  فيوتشر 3-2 في المباراة التي انتهت السبت الماضي.

وقالت تقارير، إن أوسوريو لجأ إلى للاستشفاء من أجل تجهيز جميع اللاعبين لمواجهة الأهلي، حيث يحرص على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية البدنية أولًا، خاصة أن مواجهات القمة تحتاج للعامل البدني بشكل كبير.

المركز الثالث

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 59 محتلاً المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة فيوتشر، وبعد لعب 32 جولة، حيث فاز الزمالك في 17 مباراة، وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مباريات.


فيوتشر

وعلى الناحية الثانية، تراجع فيوتشر للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد هزيمته، وتجمد رصيده عند النقطة 58 بعدما خاض 33 مباراة، فاز فيوتشر فى 15 مباراة وتعادل فى 13 لقاء وخسر 5 مباريات.

موعد مباراة الزمالك والأهلى بالدوري المصري الممتاز

ومن المرتقب ان تنطلق مباراة الزمالك والأهلى، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولى،  وذلك فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 لمسابقة الدوري المصري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى