بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

الوصل يتعادل مع حتا 3-3 ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة الإماراتية

تعادل الوصل مع مضيفه حتا بثلاثة أهداف لكل منهما في استاد حمدان بن راشد في إياب الدور الأول لكأس رابطة المحترفين، ليتأهل لمواجهة شباب الأهلي في ربع النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب بسباعية.

سجل أهداف الوصل هاريس سيفيروفيتش في الدقيقتين السابعة عشرة والسابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وأداما ديالو في الدقيقة العشرين فيما سجل لحتا آرون تشيبولا في الدقيقة الأربعين وجمال معروف من علامة جزاء في الدقيقة الثانية والسبعين وكايكوي سواريس في الدقيقة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وسيطر الوصل على مجريات المباراة في الشوط الأول ونجح في ترجمة أفضليته بتسجيل هدفين في أول 20 دقيقة من عمر اللقاء بأقدام هاريس وديالو وبصناعة من عمر عبدالرحمن «عموري» فيما اعتمد حتا على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن تسجيل تشيبولا هدف تقليص الفارق وأول أهدافه مع حتا.

وجاء المشهد مختلفاً في الشوط الثاني بعد محاولة أصحاب الأرض إدراك التعادل في الشوط الثاني بعد تحسن أداء الفريق وخاصة بعد إجراء عدة تغييرات لينجح البديل جمال معروف في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء.


ونجح حتا في قلب الطاولة بعد متابعة البديل كايوكي سواريس كرة زميله انخيل لزاما قبل أن يعود هاريس لاعب الوصل إلى إدراك التعادل قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

وشهدت المباراة مشاركة الألماني الكسندر ميركل على الرغم من خروجه من حسابات الفريق في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى