بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

الهلال يفوز على مومباي سيتي 2-0 ويعزز صدارته في دوري أبطال آسيا

عزز فريق الهلال صدارته للمجموعة بعد فوزه على مضيفه مومباي سيتي الهندي بعشرة لاعبين بهدفين نظيفين اليوم الإثنين، على ملعب شيري شيف الرياضي بمدينة بون الهندية، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وانتظر الأزرق حتى الشوط الثاني، ليتمكن من تسجيل هدفين عبر البرازيلي ميشايل ديلجادو في الدقيقة 63، والصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 85، وبذلك يكرر تفوقه على الفريق الهندي بعد أن اكتسحه بستة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة.
والفوز هو الثالث تواليا للفريق الهلالي، رافعا رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الثاني بالرصيد ذاته من النقاط بعد فوزه على ناساجي الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويتأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الخمس لغرب القارة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.
وتنتظر الهلال رحلة إلى مدينة نامانجان الأوزبكية في الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري، وذلك لمواجهة نافباخور، بينما يحل مومباي الهندي ضيفا على ناساجي الإيراني في اليوم ذاته ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة القارية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى