بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفركوزن

النيجيري بونيفايس يقترب من العودة إلى ليفركوزن

اقترب المهاجم الدولي النيجيري فيكتور بونيفايس من العودة إلى فريقه باير ليفركوزن، متصدر الدوري الألماني، بعد تعافيه من إصابة في العضلة الداخلية لفخذه، وفق ما أعلن مدربه الإسباني تشابي ألونسو، اليوم الجمعة.

وتعرض بونيفايس للإصابة خلال تحضيراته مع منتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار بين 13 يناير و11 فبراير، ووصلت فيها نيجيريا للنهائي قبل الخسارة أمام البلد المضيف بهدفين مقابل هدف.

وكان من المفترض أن يعود بونيفايس للملاعب في أبريل، لكن ألونسو قال إن ابنه قد يكون جاهزا للعب ضد هوفنهايم في مباراة الدوري المقررة في 30 مارس.

وقال الإسباني الذي يتصدر فريقه الدوري بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ، وبلغ الخميس ربع نهائي مسابقة «يوروبا ليج» ووصل إلى نصف نهائي الكأس المحلية، في مشوار خاض خلاله حتى الآن 37 مباراة من دون هزيمة ضمن جميع المسابقات، إن بونيفايس ليس جاهزا بعد، لكن هناك أجندة دولية الأسبوع المقبل وسنستفيد من هذا الوقت للسير خطوة معه إلى الأمام.


وقال قد يشارك أمام هوفنهايم إذا سارت الأمور على ما يرام، لكن دعونا ننتظر لمعرفة ما سيحصل، مضيفا: علينا التحلي بمزيد من الصبر لكنه قريب من العودة إلى أرض الملعب.

وبعد انتقاله من سان جيلواز البلجيكي الصيف المنصرم، قدم بونيفايس بداية رائعة مع ليفركوزن بتسجيله 16 هدفا مع 8 تمريرات حاسمة في 23 مباراة خاضها في كل المسابقات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى