بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النجم الساحليأخبار شامبيونزالأفريقي

النجم الساحلي ينجو من الهزيمة ويتعادل مع الإفريقي 1-1 في كلاسيكو تونس

نجا النجم الرياضي الساحلي من الخسارة على أرضه ووسط جماهيره أمام النادي الإفريقي، بعد أن استطاع أن يخطف   التعادل في الوقت القاتل للمباراة لتنتهي 1-1 في ختام الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى الخميس.

ويعد هذا هو التعادل الأول للنجم الساحلي حامل اللقب، حقق تعادله الأول هذا الموسم، بعد فوزين وخسارة، فيما سقط النادي الإفريقي في فخ التعادل للجولة الثانية على التوالي، بعد تعادله على ملعبه أمام قوافل قفصة بدون أهداف في الجولة الثانية.

وفشل الإفريقي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما خسر في إثيوبيا نهاية الأسبوع الماضي أمام باهاردار بهدفين نظيفين في ذهاب الدور الثاني المؤهل لمجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

أحرز غيث الصغير هدف التقدم للنادي الإفريقي في الدقيقة الستين، ومن لعبة انطلقت من الظهير الأيسر محمد أمين الحمروني، ليمرر الوافد الجديد رشاد العرفاوي تمريرة بينية ذكية لزميله غيث الصغير، الذي توغل وسدد في شباك حارس النجم الساحلي علي الجمل.

إعلان

وفي الدقيقة الخامسة والثمانين ارتقى المهاجم يوسف العبدلي أعلى من الجميع وسدد رأسية قوية في شباك معز حسن محرزا هدف التعادل.

واستفاد الملعب التونسي من تعادل الإفريقي والنجم الساحلي، ليحافظ على صدارته للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متساوياً مع النجم الساحلي، فيما يحتل النادي الإفريقي المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى