بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مارسيلياأخبار شامبيونز

المغربي بن عطية مستشارا رياضيا لنادي مارسيليا الفرنسي رسميا

وضعت إدارة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي حداً للجدل الذي أثير حول الدور الذي سيلعبه المدافع المغربي السابق مهدي بن عطية في الفريق خلال الموسم الحالي، بعد التساؤلات التي قدمها المدير الفني الجديد للفريق، جينارو جاتوزو، قبل المواجهة المرتقبة له ضد أياكس أمستردام مساء اليوم الخميس في الجولة الخامسة من مجموعات بطولة الدوري الأوروبي.

وأعلن أولمبيك مارسيليا عبر بيان رسمي نشر ظهر اليوم، إعادة تنظيمه للهيكل الرياضي الخاص به، ليتولى مهدي بن عطية مسؤولية المستشار الرياضي للنادي.

جاء في بيان النادي أنه توصل لاتفاق مع بن عطية، مدافع الفريق السابق، والذي اكتسب خبرات طويلة في كرة القدم الحديثة بعد تمثيله لأندية روما ويوفنتوس وبايرن ميونيخ بالإضافة للعب مع المنتخب المغربي في عدد كبير من المباريات وقيادته لنهائيات كأس العالم 2018 بعد غياب 20 سنة.

كما سيقوم مهدي بن عطية البالغ من العمر 36 عاما بالتعاون مع بابلو لونجوريا، رئيس مجلس الإدارة، وستيفان تيسييه، المدير العام، في تطوير وتنفيذ الإستراتيجية الرياضية للنادي، وجذب المواهب وتدريبها، من خلال دوره الاستشاري الجديد في مهام الكشف عن المواهب التي قد تساعد في تنمية النادي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى