بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الغرافة

الغرافة يواصل انتصاراته ويكتسح الأهلي 4-1

حقق نادي الغرافة، اليوم الجمعة، فوزه الثاني على التوالي في الدوري القطري لكرة القدم بعدما تجاوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

وسجل للغرافة كل من الجزائري ياسين إبراهيمي هدفين في الدقيقتين 61 و 72، وأحمد الجانحي في الدقيقة 27، والجزائري فريد بولاية في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد التونسي نعيم السليتي في الدقيقة 16.

ورفع الغرافة رصيده إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتا، فيما تعرض الأهلي لخسارته الثالثة على التوالي، ليبقى بدون نقاط في المركز قبل الأخير.

بداية اللقاء

وبدأ الأهلي المباراة على نحو مثالي، وكان الطرف الأفضل، ليسجل هدف التقدم عندما توغل الأردني يزن النعيمات وأرسل كرة عرضية استقبلها التونسي نعيم السليتي، وسددها زاحفة سكنت الشباك في الدقيقة السادسة عشرة.


وانتفض الغرافة عقب التأخر، وبدا رويدا رويدا بالإمساك بزمام الأمور، ليبسط أفضليته على المجريات، حيث كاد الايفواري يوهان بولي أن يعدل النتيجة من تمريرة الجزائري ياسين إبراهيمي، بيد أن كرته ارتدت من العارضة . وتواصل ضغط الغرافة حتى استطاع تعديل النتيجة عبر أحمد الجانحي الذي استقبل تمرير ياسين إبراهيمي، وسددها في الزاوية البعيدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ورغم التوازن الذي شهده الشوط الثاني بتبادل الفريقين الهجمات، إلا أن الغرافة كان أكثر نجاعة حيث سجل هدف التقدم بعد أن استقبل ياسين إبراهيمي تمريرة مواطنه فريد بولاية وسددها قوية، لم يقو الحارس مروان شريف على منعها من دخول شباكه.

تعزيز التقدم

وواصل الغرافة بحثه عن تعزيز التقدم حتى كان له ذلك عبر المتوهج ياسين إبراهيمي الذي استقبل عرضية فريد بولاية، وسددها قوية في الشباك مسجلا الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية والسبعين، ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد خمسة أهداف.

وفي الوقت بدل الضائع كسب همام الأمين ركلة جزاء بعد عرقلته من الحارس مروان شريف، لينفذ فريد بولاية الركلة بنجاح في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز عريض للغرافة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى