بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربي

العربي يخطف تعادلا مثيرا مع 1-1 أم صلال في الدوري القطري

تعادل العربي وأم صلال بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على استاد الثمامة ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم .

تقدم أم صلال أولا بواسطة مهاجمه الهولندي كينجي جوري في الدقيقة السادسة والثمانين قبل أن يعادل جاسم جابر للعربي في الدقيقة الحادية عشر من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع العربي الذي وصل لتعادله الثاني تواليا رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز السادس، فيما حصد أم صلال نقطته الأولى وجاء في المركز التاسع.

ونجح العربي خلال مجريات الشوط الأول في المحافظة على تماسكه في الخطوط الخلفية بالرغم من النقص العددي الذي أجبره على اللعب بـ10 لاعبين بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية نتيجة حالة الطرد لمدافعه وسيم قداري، إلى جانب لجوء زملاء السوري عمر السومة لأسلوب البناء من الخلف والسعي لكسر الطوق الدفاعي للمنافس من خلال فرض أسلوبه على منطقة الوسط والاستحواذ على الكرة.


ومني العربي بضربة موجعة إثر تلقي مدافع إسبانيول الإسباني السابق وسيم قداري البطاقة الحمراء بقرار من تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” نتيجة تدخله العنيف على لاعب أم صلال خالد عبدالرؤوف في الدقيقة العاشرة ليكمل فريق المدرب يونس علي المباراة بعشرة لاعبين.

وتمكن أم صلال من التقدم بالنتيجة في الدقيقة 86، عندما هيأ لاعب نانت الفرنسي السابق الدولي الجزائري اندي ديلور كرة رأسية داخل الجزاء، وجدت الهولندي كينجي جوري الذي أسكنها الشباك.

وفي الوقت الذي كان فيه حكم المباراة سلمان فلاحي يستعد لإطلاق صافرة النهاية خطف مدافع المنتخب القطري جاسم جابر التعادل للعربي من كرة وصلته داخل المنطقة من زميله البرازيلي رافينيا ألكانتارا صوبها قوية لتعانق شباك أم صلال ويهدي فريقه نقطة التعادل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى