بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالترجيدوري أبطال أفريقيا

الشحات: مكاسبنا عديدة بالفوز على الترجي والأهلي صاحب شخصية كبيرة

أكد حسين الشحات، نجم الأهلي، إن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد الفوز على الترجي التونسي 3-0. قائلا: المباراة أكدت أن الفريق صاحب شخصية كبيرة، ومنحت ثقة للجميع ودوافع كبيرة لبلوغ المباراة النهائية.

فوز الأهلي

وأعرب الشحات في تصريحات نلقها الموقع الرسمي للاهلي وطالعها “شامبيونز”، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ثلاثية في الترجي

وأشار الشحات، أن مباراة العودة في القاهرة سوف يخوضها الفريق بجدية كبيرة، خاصة أن الترجي سوف يلجأ إلى الهجوم لتعويض خسارته بثلاثية على ملعبه، وهو ما يدركه الجميع داخل الفريق، بحسب تعبيره.

وشدد حسين الشحات، إن الأهلي يتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف، وسوف يستعد الجميع بالشكل المناسب، متمنيًا أن ينجح الأهلي في استعادة اللقب الإفريقي من جديد.


بيرسي تاو

وكان قد حقق الاهلي فوزا كبيرا على الترجي، 3-0 على ملعبه، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد حمادي العقربي برادس بالعاصمة التونسية، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وسيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، وسط تفوق واضح سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، بفضل التمركز الجيد والضغط المستمر على دفاعات الترجي لاستخلاص الكرة وشن الغارات الهجومية، سواء من العمق أو الأطراف، والتي شكلت خطورة بالغة.

كهربا

وفي الدقيقة 8 من الشوط الاول، باغت بيرسي تاو الترجي بالهدف الاول.  وفي الشوط الثاني، أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 55 من تمريرة طويلة ومتقنة بقدم محمد هاني، واختتم محمود كهربا الثلاثية في الدقيقة 75،  من اللقاء ليؤكد فوز الأهلي، عندما تسلم تمريرة حسين الشحات، ليضع كهربا بطن قدمه في الكرة وتعانق الشباك.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى