بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

السعودية تنهي دور المجموعات بالتعادل السلبي أمام تايلاند

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره التايلاندي بدون أهداف في المواجهة التي جرت اليوم على استاد المدينة التعليمية في الجولة الختامية ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها قطر.

ورفع المنتخب السعودي الذي ضرب موعدا مع نظيره الكوري الجنوبي في دور الستة عشر رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، وجاء المنتخب التايلاندي الذي سيلاقي نظيره الأوزبكي في ثمن النهائي، في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وجاء المنتخب العماني ثالثا بنقطتين ليودع البطولة بعد تعادله بهدف لمثله في وقت سابق اليوم أمام المنتخب القيرجيزي الذي حل رابعا بنقطة وحيدة.

ودخل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي المواجهة بتشكيلة مختلفة عن المواجهتين السابقتين وأجرى العديد من التغييرات في كافة الخطوط باعتماده على الحارس راغد النجار وتواجد علي البليهي وعون السلولي وعبدالله الخيبري في قلب الدفاع بإسناد من الظهيرين فواز اليامي وحسن كادش، وتعاون في الوسط سالم الدوسري ومختار علي وفيصل الغامدي، وفي المقدمة عبدالله رديف كرأس حربة.

حاول المنتخب السعودي الوصول للمرمى التايلاندي في عدة مناسبات بيد أن النهايات لم يكتب لها النجاح، حيث واجه صعوبات بالغة في اختراق الجدار الدفاعي للمنافس.


في المقابل، حاول المنتخب التايلاندي الوصول لمرمى المنتخب السعودي واللعب على الهجمات العكسية السريعة، واعتمد مدربه الياباني ماساتادا إيشي على طريقة اللعب 4/ 2/ 3/ 1.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى