بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

الزمالك يصعد من جديد في قضية كهربا وهذا ما يفعله

تجددت مرة أخرى قضية لاعب الأهلي محمود كهربا، وسط تقارير تؤكد نية الزمالك، تصعيد الموقف ضد كهربا من جديد، مع عدم وجود نية للسداد حتى الآن.

الزمالك

واستقر مسؤولو الزمالك، على التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من جديد في قضية كهربا في ظل عدم إبداء اللاعب أي نية لسداد الغرامة الموقعة عليه للزمالك.

وأمهل فيفا لاعب الاهلي محمود كهربا، مدة 60 يومًا جديدة، من أجل سداد الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك بشكل رسمي، والبالغة مليوني و400 ألف دولار، مع توقيع غرامة جديدة على اللاعب بقيمة 30 ألف فرنك لعدم التزامه بالسداد، وفق التقارير.

غرامة كهربا

وخلال الساعات الماضية، قام مسؤول الزمالك بالتواصل مع المحامي الإيطالي سيلفاتوري، لمعرفة آخر التطورات، خاصة أن اللاعب لم يسدد المبلغ حتى الآن، وطالبوه بتصعيد القضية ضد كهربا من جديد.


في سياق متصل، قررت إدارة الزمالك، إرفاق التصريحات التي أدلى بها اللاعب مؤخرًا خلال استضافته في أحد البرامج الرياضية، و سخر فيها نصا من مدفع الغرامة للزمالك وقال مازحًا: “استنى كده أشوف معايا في جيبي فلوس ولا لأ، معييش غير 2 جنيه والله، و5 جنيه هفطر بيهم الصبح فول وطعمية”. بحسب قوله.

عزومة كهربا

من ناحية ثانية، قام كهربا بعمل عزومة خاصة بلاعبي فريق الأهلي الإثنين الماضي، احتفالًا بالفوز بلقب كأس السوبر والتي اقيمت في الامارات ما أثار حفيظة نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى