بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

الزمالك بعد إنهاء وقف القيد: ننتظر المكافأة من الصفقات الجديدة

قال مسؤولو نادي الزمالك، انهم ينتظرون مكافأة الصفقات الجديدة لهم في المباريات القادمة.

وأوضح حسام المندوه أمين الصندوق بمجلس إدارة  الزمالك، إن المؤتمر الصحفي الأخير لتقديم الصفقات الجديدة، يعد خطوة من خطوات تغيير الصورة الذهنية للناد، بحسب قوله.

صفقات الزمالك

ولفت المندوه في تصريحات تلفزيونية:” ظهور رموز الزمالك في المؤتمر الصحفي أمر طبيعي لأننا نسعى للم الشمل، وكنت أتمنى حضور الجميع”، وفق قوله.

وتابع:”أشكر كل من تواجد في المؤتمر الصحفي، وسيكون هناك مناسبات كثيرة لحضور كل من ينتمي للزمالك. مضيفا: نحتاج إلى كل المنتمين ليساعدونا في إدارة النادي”، وفق تصريحاته.


نوفر المستحقات

وأشار المندوه، إن مجلس الإدارة يوفر كل مستحقات الأجهزة الفنية، وننتظر المكافأة من الصفقات الجديدة في تحقيق البطولات، بحسب تصريحاته. مضيفا:”نعمل على صرف مستحقات جميع اللاعبين في كافة الألعاب وموظفي النادي بشكل منتظم”.

غرامة كهرب15

ويذكر أن، رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، قال:”يوجد حديث حاليًا مع النادي الأهلي ونحن على علاقة طيبة بهم، وذلك بخصوص غرامة كهربا. مضيفا:”هذه الغرامة على كهربا وليست على الأهلي، ونريد الحصول على أموال الغرامة”، وفق تصريحاته.

وشدد لبيب، أثبتنا أننا من غير أموال هذه الغرامة نقدر أن ندير بالنادي ونغير الصورة الذهنية، والأهلي يستطيع أن يقوم بمساعدتنا للحصول على غرامة كهربا، بحسب قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى