بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

الزمالك أمام نفق مظلم.. أزمة تهدد بحل مجلس حسين لبيب

في أزمة جديد تواجه نادي الزمالك ومجلس إدارته الجديد، أعلن كريم عادل، المرشح السابق على منصب أمين صندق الزمالك، نيته التقدم بطعن على انتخابات القلعة البيضاء الأخيرة، والتي فاز بها الرئيس الحالي حسين لبيب.

أزمة بالزمالك

وفي تصريحات تليفزيونية، أوضح كريم عادل، لا أفهم لماذا خاض حسام المندوه الانتخابات، بحسب قوله بعد أن أدرجت وزارة الشباب والرياضة اسمه رغم صدور حكم باستبعاده، وطعنه على ذلك مرتين.

وواصل كريم عادل، إن عدم تنفيذ هذا الحكم يضع الزمالك، في نفق مظلم، ومن حق أي عضو بالنادي أن يطعن على الانتخابات. مواصلا: لا أوجه اتهامات لأحد، لأن هناك جنحة بالفعل ضد الوزارة، وتم تحديد جلسة 4 فبراير المقبل للفصل في هذا الأمر، بحسب قوله.

الزمالك وزد

من ناحية ثانية، يستعد الزمالك، لمواجهة نظيره زد، في الساعة السابعة مساء غدٍ الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري الممتاز للجولة الحالية.


ويحتل الزمالك المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 مباريات، جمعهما من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في مواجهتين، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحدة. وعلى الناحية الثانية، يتواجد زد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط جمعهما من 5 مباريات.

واختتم كريم عادل تصريحاته، إنه سيتم استبعاد أمين الصندوق، وبالتالي بطلان الجمعية العمومية بشكل كامل، وساعاتها، سيتم حل مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بحد تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى