بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوأخبار شامبيونزمانشستر يونايتد

الخليج السعودي ينافس بيشكتاش ومانشستر يونايتد على ضم الصربي تاديتش

دخل الخليج السعودي في منافسة جادة مع ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبشيكتاش التركي لضم صانع الألعاب الصربي المخضرم دوشان تاديتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهى عقد دوشان تاديتش مع أياكس أمستردام بداية شهر يوليو الجاري، ولم يتوصل لاتفاق مع إدارة العملاق الهولندي لتمديد تعاقده، ليصبح متاحاً للانتقال بالمجان لأحد الفرق الراغبة في الظفر بتوقيعه.

ويحتفل دوشان تاديتش بعيد ميلاده الـ 35 في نوفمبر المقبل، لكنه لا يزال قادر على العطاء ولعب عدد كبير من المباريات كل موسم، حيث شارك في 33 مباراة كأساسي في الدوري الهولندي الموسم الماضي، وهو نفس معدله في المواسم الـ 13 الماضية منذ أن كان بين صفوف نادي جورنجين الهولندي عام 2010.

وأكد فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع تويتر أن نادي الخليج ضمن عدة أندية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع دوشان تاديتش هذا الصيف.


وأضاف: تاديتش متاح للانتقال بالمجان هذا الصيف بعد رحيله عن أياكس، الخليج يريده بعقد مدته عامين، وبيشكتاش التركي كذلك يضغط من أجل التعاقد معه.

وفي تلك الأثناء نشرت صحيفة أخبار مانشستر المسائية تقريراً عن ارسال جمهور مانشستر يونايتد لعدة رسائل إلى إريك تن هاج لاستغلال الفرصة والتوقيع مع لاعبه السابق في أياكس.

وسجل دوشان تاديتش ما مجموعه 77 هدفاً مع أياكس أمستردام في 161 مباراة بالدوري الهولندي، كما أحرز 21 هدفاً في البريميرلييج رفقة ساوثهامبتون في 134 مباراة بالفترة من 2014 إلى 2018، وكلف انضمامه إلى ساوثهامبتون 14 مليون يورو من تفينتي، ثم رحل إلى أياكس مقابل 11.4 مليون يورو بالإضافة إلى 2.3 مليون يورو إضافات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى