بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الخطيب غاضب ويطالب عبد الحفيظ بغلق ملف عروض اللاعبين بالخارج

مع بقاء كل من بطولتي الدوري الممتاز وبطولة دوري ابطال أفريقيا مفتوحة، ولم تحسم بعد من جانب الاهلي، قالت تقارير إعلامية، إن رئيس النادي الأهلي غاضب جدا مما يتردد في الفترة الأخيرة عن تلقي لاعبي الأهلي عروضا للعب في الخارج.

غضب الخطيب

وأعرب رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب وفق التقارير عن غضبه الشديد من هذه الأنباء في مرحلة حاسمة من مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز ونهائي دوري ابطال أفريقيا، عن رفضه واستيائه الشديد من كثرة الحديث حول تلقي لاعبي الفريق لعروض احتراف خلال الفترة المقبلة.

سيد عبد الحفيظ

وأوضحت التقارير، أن محمود الخطيب طالب مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ  بضرورة غلق هذا الملف خاصة وأن الفريق يخوض مباريات حاسمة في الفترة الحالية، سواء في الدوري المصري الممتاز أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد سيد عبد الحفيظ، جلسة مع لاعبي الأهلي، وطلب منهم ضرورة غلق ملف الحديث عن عروض الاحتراف في الفترة الحالية، وهددهم بفرض عقوبات مغلظة في حالة فتح هذا الملف في الفترة الحالية، وفق المصادر.


تصدر الأهلي

وعلى ناحية ثانية، يترقب الأهلي لقاء نظيره طلائع الجيش، في الثامنة مساء الجمعة المقبلة، وذلك على استاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، من 22 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 لقاءات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الان وله العديد من اللقاء المؤجلة

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى