بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجزيرة الإماراتيأخبار شامبيونز

الجزيرة يفوز على بني ياس 3-0 بركلات الترجيح ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

انتزع نادي الجزيرة بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين بعد تغلبه على بني ياس بركلات الترجيح 3-0 في لقاء الإياب الذي جمع بين الفريقين اليوم الجمعة في المرحلة الأولى من المسابقة، وذلك بعد انتهاء الوقت الرسمي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما، وقدم الفريقان مباراة فوق المتوسط شهدت منافسة قوية على بطاقة التأهل، نجح الجزيرة في حسمها بعد تألق حارسه عبد الرحمن العامري في ركلات الترجيح.
وخلال اللقاء فرض الجزيرة تفوقه منذ صافرة البداية وتمكن سريعاً من إحراز الهدف الأول الذي حمل توقيع فيرناندو لوكاس في الدقيقة الثانية بتسديدة قوية من خارج الصندوق.

وأسهم الهدف في رفع معنويات الجزيرة الذي واصل سيطرته وضغطه وسط تراجع بني ياس الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، ولاحت العديد من الفرص للفريقين نجح الحارسان في التعامل معها.

وعاد الفريقان إلى الشوط الثاني بنفس السيناريو وهجوم مكثف من الجزيرة بحثا عن هدف الأمان الثاني، لكن الرد جاء من بني ياس الذي تمكن من إدراك التعادل بتهديفة صاروخية من ضربة ثابتة نفذها غاستون سواريز سكنت سقف حارس المرمى عبدالرحمن العامري في الدقيقة الرابعة والخمسين.

وبعد الهدف ارتفع مستوى اللقاء من الفريقين وتبادلا الهجمات لإضافة هدف التفوق الثاني، مع أفضلية الجزيرة الذي كان الأكثر نشاطاً في الجانب الهجومي لهز شباك ضيفه الذي تراجع كلياً للمنطقة الدفاعية في الدقائق الأخيرة، حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي، لتفصل ركلات الترجيح الصراع على بطاقة التأهل والتي انتزعها الجزيرة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى