بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزكأس العرب للأندية

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوداد وأهلي طرابلس في البطولة العربية

للمرة الثانية وعلى غير ما كان متوقعا، أخفق الوداد المغربي، في تحقيق الفوز أمام أهلي طرابلس لينتهي لقائهما بالتعادل الايجابي 1-1 في البطولة العربية.

الوداد وأهلي طرابلس

وكان قد دخل الوداد المغربي، المباراة باحثا عن الفوز وتأمين صعوده للدور التالي في البطولة ونقاط المباراة الثلاث التي تؤمن مكانه في البطولة، خصوصا بعد تعادل الجولة الأولى أمام السد القطري ولكنه أخفق.

وعلى الناحية الثانية، أخفق أهلي طربلس الليبي في تحقيق نتيجة إيجابية. وكانت قد بدأت المباراة متكافئة بين الفريقين، وفشل الطرفان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة من المباراة.

هدفي المباراة

وتواصلت المباراة قوية، وتمكن الوداد المغربي من تسجيل الهدف الأول برأسية اللاعب أيوب العملود، ليتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الاول. وفي الشوط الثاني، تمكن أهلي طرابلس من تعديل النتيجة منذ الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أحمد كرواع، وتصدر المجموعة الثانية مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة السد القطري  مع الهلال السعودي.


الوداد والهلال

ويتشارك حاليا الوداد المغربي وأهلي طرابس، في صدارة المجموعة الثانية مؤقتا برصيد نقطيتن.

ومن ناحية ثانية، فمن المرتقب أن يلتقي الوداد المغربي، نظيره الهلال السعودي، الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية في كأس الملك سلمان.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى