بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

“التائه”.. جماهير باريس سان جيرمان تحتد على نيمار وتطالبه بالرحيل

في تصرف غير مسبوق، وبعد الخسارة الأخيرة أمام لوريان 1-3 في الدوري الفرنسي، طالبت جماهير باريس سان جيرمان البرازيلي، نيمار بالرحيل عن النادي.

باريس سان جيرمان

وذهب عدد من جماهير باريس سان جيرمان، إلى منزل نيمار، من أجل المطالبة برحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل عدم نجاح البرازيلي في إثبات ذاته مع الفريق حتي هذه اللحظة، وتحقيق المنتظر منه.

وأكدت قناة TNT البرازيلية، في تقرير لها، إن عدد كبير من جانب جماهير نادي باريس سان جيرمان، ذهبت إلى منزل نيمار دا سيلفا لاعب الفريق، من أجل مطالبته بالرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموم ومع الاصابات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب.

التائه

ووصفت جماهير باريس سان جيرمان نيمار، بالتائه بسبب عدم وجود تأثير للاعب مع الفريق منذ انضمامه قادما من برشلونة، وكثرة غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال الموسم الحالي.


وارتبط أسم نيمار بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بداية الموسم الجديد في ظل البحث عن مهاج وأن كان لم يتأكد ذلك بعد، ومع وجود رغبة للشياطن الحمر في تدعيم الخط الهجومي للفريق بداية من الموسم المقبل، بناءا على طلب من جانب إريك تين هاج المدير الفني للفريق، ورغم النجاحات التي يحققها الفريق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى