بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتو

البرازيلي ويليان يغادر فولهام ويقترب من نوتنجهام فورست

قرر اللاعب البرازيلي ويليان مغادرة نادي فولهام خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد فشله في التوصل لاتفاق حول تمديد العقد براتب مُحسن، ليصبح على مقربة من الانتقال إلى نوتنجهام فورست في صفقة مجانية هذا الصيف.

ومن المحتمل أن يكون الاعلان الرسمي لصفقة انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي السابق بعد انتهاء الفحوصات التي سيخضع لها في عطلة نهاية الأسبوع.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إن ويليان يعتبر هدفاً لعدد من الأندية الأوروبية والسعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه يود الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز مواسم جديدة.

التجربة الأخيرة للاعب ويليان كانت في صفوف فولهام الذي لعب معه لموسم واحد بعد أن انتقل إليه صيف 2022 قادماً من كورينثيانز البرازيلي في صفقة مجانية.


وخاض ويليان 29 مباراة مع النادي اللندني بين الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

وذكرت تقارير صحفية أن ويليان رفض الاستمرار مع نادي فولهام الذي عرض عليه عقداً لمدة عام واحد، ليصبح أحد أهداف نادي نوتنجهام فورست كما ذكرت شبكة سكاي سبورت.

وأنهى نوتنجهام فورست موسمه الأول في البريميرليج بعد غياب دام 23 عاماً بالمركز السادس عشر برصيد 38 نقطة.

وفاز نوتنجهام على نوتس كاونتي 1-0 في مباراة ودية السبت، استعداداً للموسم الجديد الذي سيفتتحه بمواجهة صعبة حين يحل ضيفاً على آرسنال في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى