بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزالميركاتوليفربول

الاتحاد السعودي يعرض 40 مليون يورو لخطف نجم وسط ليفربول

كشفت تقارير انجليزية، أن اتحاد جدة السعودي بدأ يتحرك بقوة لحسم صفقة قوية من خط وسط ليفربول، وذلك خلال الميركاتو الحالي.

ديلي ميل

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الاتحاد السعودي، قدم عرضا لضم لاعب وسط ليفربول ومنتخب البرازيل، فابينيو للتعاقد معه خلال الصيف الحالي.

وتابعت الصحيفة، أن الاتحاد السعودي والذي نجح في حسم صفقة بنزيما ونجولو كانتي، عرض 40 مليون يورو لحسم الصفقة.

ولفت التقرير البريطاني، إنه من المتوقع أن يتطور الأمر بسرعة بطريقة أو بأخرى، ولكن المشكلة الرئيسية لليفربول، ستكون حال السماح لفابينيو بالتحرك هى ايجاد بديل له.


صفقة فابينيو

وأكملت، أن ليفربول، سيحسم موقف فابينيو سواء بالموافقة أو الرفض وذلك بعد استطلاع رأي المدرب يورجن كلوب، وبالخصوص خاصة بعدما تلقى القائد جوردان هندرسون عرضا سعويدا آخر من جانب نادي الاتفاق السعودي.

ومن المرتقب، أن يشارك الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية هذا العام، ممثلا عن السعودية، لذا يرغب في أفضل ظهور وتدعيم خطوطه بأفضل الصفقات.

سلطان الفرحان

من ناحية ثانية، ووسط عملية مستمرة لم تنته من جانب الاتحاد السعودي، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الحالي،  أعلن الاتحاد السعودي، تعاقده مع سلطان الفرحان، قادمًا من الرائد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قال اتحاد جدة في بيان موجز:”سلطان الفرحان اتحادي”. فيما لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى بخصوص تعاقد الاتحاد مع سلطان الفرحان من الرائد، سواء مدة العقد أو القيمة المالية للصفقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى