بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يمدد عقد كولر ويستعد لإعلان التفاصيل بعد إنجازات خيالية

في الوقت الذي استطاع فيه المدير السويسري مارسيل كولر، تحقيق إنجازات خيالية مع النادي الأهلي في موسم هائل والفوز بكل الألقاب والبطولات، يستعد مسؤولو الاهلي للاعلان عن تمديد تعاقد السويسري كولر المدير الفنى لفريق الكرة موسماً آخر، بخلاف الموسم المتبقى فى عقده مع الفريق.

كولر

وتوصل مسئولو الأهلي، وفق تقارير لاتفاق نهائى مع كولر على تمديد التعاقد، لاسيما بعد النجاحات المدوية التى حققها مع الأهلي منذ توليه المسئولية الفنية للفريق.

تمديد عقد كولر

وأنهت إدارة الأهلي تمديد عقد المدرب السويسرى لمدة موسم جديد، خاصةً أن عقده ينتهى فى نهاية الموسم المقبل، بهدف إبعاده عن إغراءات الأندية الخارجية بعد تلقيه عدة عروضاً مغرية فى الآونة الأخيرة.

الأهلي والزمالك

وكان قد لعب الأهلي تحت قيادة كولر، 3 مباريات أمام الزمالك، حقق الفوز فى اللقاء الأول 2-0 وتوج بالسوبر المحلى، ثم فاز فى اللقاء الثانى 3-0، فى الدور الأول لدوري هذا الموسم، ثم حقق الفوز 4-1،  في الدور الثاني للدوري المصري الممتاز.


ولعب الأهلى تحت قيادة كولر 53 مباراة، فاز فى 40 لقاءًا، وتعادل فى 9 مباريات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 99 هدفاً وتلقت شباكهم 29، وخرج بشباك نظيفة فى 35 مباراة.

في سياق متصل، توج كولر مع الأهلي  ببطولتى السوبر مرتين، وكأس مصر مرة ودوري أبطال أفريقيا مرة، والدورى المصرى مرة، وكل هذا في موسم واحد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى