بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لموقعة الزمالك الخميس وهذا ما فعله كولر

وسط ترقب كامل لها، استأنف الأهلي تدريباته مساء الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري المصري الممتاز.

كولر

وعقد كولر، وفق ما نشره الموقع الرسمي للنادي وطالعه “شامبيونز”، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض اللاعبون فقرة بدنية قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

رباعي حراس المرمى

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء رباعي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان قد منح، الجهاز الفني للأهلي راحة يومين عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي 2-0، وذلك قبل ان يستأنف تدرياته الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك.


وعلى صعيد آخر، أرسل اتحاد الكرة، خطابا رسميا إلى الزمالك، لتسليم درع الدورى لمسئولي الاتحاد، من أجل تسليمه للنادي الأهلي، المتوج باللقب مؤخرًا.

التتويج بالدوري المصري

 

وكان قد حسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز، رقم 43 في تاريخه من خوض 29 مباراة فقط من عمر المسابقة ومع تبقي 5 مباريات له من عمر المسابقة، دون أن يتعرض لأي هزيمة.

وتتبقى للنادي الأهلي 5 مباريات أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري، حيث سيخوض آخر مباراة ضد المصري 26 يوليو الجاري.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى