بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري السوبر الإفريقي

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعداداً لموقعة الغد أمام سيمبا

قبيل مواجهة العودة، أمام سيمبا التنزاني في القاهرة غدٍ الثلاثاء، يختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الاثنين، على ملعب مختار التتش، وذلك استعدادا لخوض مباراته أمام سيمبا التنزاني المحدد لها الخامسة مساء غد، الثلاثاء، ومن المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي فى إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي، وذلك قبل الدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من الاستاد حتى موعد المباراة في الغد.

محاضرة كولر

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي السويسري، مارسيل كولر، في الفوز على سيمبا التنزاني لضمان حجز بطاقة الصعود إلى دور نصف نهائي الدوري الأفريقي، والمنافسة على لقب البطولة المستحدثة من قبل الكاف، واستمرار حظوظه فى حصد أول لقب للبطولة، عقب مباراة الغد.

أخطاء الذهاب

وخلال اليومين الماضيين، حرص كولر على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبوه، أمام سيمبا خلال مباراة الذهاب في تنزانيا.

وبشهادة كل متابعي المباراة، فقد أهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص السهلة التي كانت تضمن لهم الفوز.

إعلان

مواجهة سيمبا التنزاني

وخصص كولر، فقرة في لقائه اللاعبين لعلاج أزمة إهدار الفرص، بعدما حرمت الأهلي من تحقيق فوز مطمئن فى مباراة الذهاب، وأجلت بطاقة صعود الأهلي إلى مباراة الثلاثاء.

وعلى ناحية ثانية، حرص كولر على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الذهاب خاصة في التمركز داخل الملعب وعدم ترك مساحات شاسعة يستغلها لاعبي الخصم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى