بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالميركاتو

الأهلي يحسم رحيل بيرسي تاو للعب بالدوري الإنجليزي لصالح بيرنلي

حسم النادي الأهلي مصير نجمه الجنوب أفريقي، بيرسي تاو بعد تقارير عدة تحدثت عن رحيله خلال الميركاتو الحالي. بعد تألقه في موسم الأهلي التاريخي، الذي حسم فيه كل الألقاب الممكنة التي نافس عليها.

بيرسي تاو

وترددت تقارير، عن رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي إلى الدوري الإنجليزي، عقب العروض المقدمة إليه خلال الفترة الحالية.

وذكرت تقارير صحفية صدرت في جنوب إفريقيا، أن بيرسي تاو، سيطير إلى إنجلترا عقب نهاية الموسم مع الأهلي. وتابعت: إن ذلك من أجل عقد جلسة مع مسؤولو بيرنلي الإنجليزي، للتعاقد معهم خلال فترة الميركاتو الحالي، مؤكدة أن تاو يمتلك عرض قوي بمقابل مادي جيد، بجانب رغبته في الرحيل للاحتراف من جديد بأوروبا.

عرض إنجليزي

وكشفت مصادر بالأهلي حقيقة هذه الأنباء، ونفت وصول أي عرض رسمي لرحيل بيرسي تاو بالصيف الحالي. كما كشفت موقف السويسري مارسيل كولر، في الموافقة على بيع اللاعب بالميركاتو الحالي.


وشددت المصادر، وفق واتس كورة، إنه لا صحة لهذه الانباء، ولم يصل أي عروض خلال الفترة الحالية تخص بيرسي تاو، كما أن كولر أبلغنا برفض رحيله وتمسكه بالبقاء داخل الفريق.

الأهلي والزمالك

ومن المنتظر، أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي،  وذلك ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى