بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

استبعاد محمد صلاح.. فان دايك قائدا لليفربول وهذا أول تعليق له

بعد ضجة طوال الايام الماضية حول من يكون قائد لفريق ليفربول الموسم المقبل، بعد رحيل هندرسون أعلن ليفربول رسميا، اختيار الهولندي فيرجيل فان دايك، قائدا لفريق الريدز خلال الموسم المقبل في الدوري الانجليزي، واختيار ترينت ألكسندر أرنولد كنائب له.

فان دايك

وفي بيان عبر موقعه الرسمي أعلن ليفربول،:”تم تأكيد فيرجيل فان دايك قائد جديد لنادي ليفربول، مع تعيين ترينت ألكسندر-أرنولد نائباً للقائد”. بحسب البيان.

وأضاف ليفربول، سيتولى قلب الدفاع الذي يشغل أيضًا نفس الدور مع منتخب بلاده هولندا، حمل شارة القيادة بدوام كامل، بنص البيان بعد رحيل جوردان هندرسون من ليفربول”. وشدد النادي: بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنادي أن يعلن ألكسندر أرنولد نائبًا للقائد، ويتولى المسؤولية من جيمس ميلنر”.

تعليق فان دايك

وفي أول تصريح له بعد توليه قيادة ليفربول، قال فان دايك، إنه مجرد شيء يجعلني فخوراً للغاية وسأفعل كل ما في وسعي. مردفا:”ما يمكنني فعله لأجعل الجميع فخورين وسعداء بي ومع نادي كرة القدم”.  وخاض فيرجيل فان دايك، نحو 222 مباراة مع ليفربول منذ انتقاله قادما ساوثهامبتون في يناير 2018.


قائد ليفربول

وتابع:”إنه يوم فخر حقًا لي ولزوجتي وأولادي وعائلتي. واضاف: لقد كان شعورًا خاصًا ولا يمكنني وصفه حقًا في هذه المرحلة، لكنه شيء أشعر بالفخر به حقًا”.

واختتم، من الواضح أنن كابتن منتخب هولندا، لقد كان هذا بالفعل شرفًا كبيرًا، ولحظة فخر أيضًا، لكن أن أكون قائدًا لنادي ليفربول لكرة القدم، فهو أمر لا يمكنني وصفه في هذه المرحلة، بنص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى