بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

“اختار ميسي”.. تعرف على تصويت محمد صلاح في جوائز ذا بيست

كشف “الفيفا”، عن هوية اللاعبين الكبار الذين صوت لهم الدولي المصري محمد صلاح في جوائز ذا بيست التي أعلنت أمس . وفاز الأسطورة الارجنتينية، ليونيل ميسي بجائزة الافضل في العالم عن عام 2023.

فيفا

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عبر موقعه الرسمي، عن تصويت قادة ومدربي المنتخبات الوطنية للمرشحين في جوائز ذا بيست واختيارات محمد صلاح للجائزة.

ميسي

وتوج ميسي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، بجائزة الأفضل في العالم لعام 2023 من ذا بيست، بعد تصويت وآداء مدهش رغم انتقاله لفريق إنتر ميامي.

وحصل المدرب الإسباني، جوارديولا،على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023، بعد فوزه بالثلاثية التاريخية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا كأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر سيتي، خلال الموسم الماضي.


سباليتي

ووفق تقرير “الفيفا”، فقد منح الدولي المصري محمد صلاح بإعتباره قائد منتخب مصر، صوته لنجم إنتر ميامي ميسي في المركز الأول بجائزة أفضل لاعب.

وأعطى محمد صلاح، بحسب تقرير الفيفا، صوته للاعب البلجيكي، كيفين دي بروين، في المرتبة الثانية، بينما أعطى صوته للنرويجي، هالاند، في المرتبة الثالثة.

محمد صلاح

وبخصوص اخنبارات محمد صلاح، لافضل مدرب في العالم، أعطى النجم المصري صوته للمدرب الإيطالي، لوشيانو سباليتي، في المرتبة الأولى، فيما جاء صوته لجوارديولا في المرتبة الثانية. وأخيرًا المدرب الإيطالي الأخر، سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان في المرتبة الثالثة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى