بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

اجتماع ساخن اليوم بين اتحاد الكرة المصري وحسام حسن.. وهذه أجندته

وسط ترقب للفترة المقبلة من مباريات منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن، يتطلع الكثيرون للاجتماع اليوم بين حسام حسن ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

حسام حسن

وكشفت تقارير، أن الغرض من الاجتماع اليوم بين حسام حسن واتحاد الكرة هو الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية قبل المؤتمر الصحفي، الذى يعقده المدير الفني الأربعاء، للكشف عن جهازه المعاون بالكامل.

وكان قد وصل حسام حسن القاهرة، خلال الساعات الماضية قادما من كوت ديفوار، بعد حضوره حفل اساطير أفريقيا.

منتخب مصر

ويتطرق اجتماع اليوم، لمناقشة خطط المنتخب، خاصة معسكر مارس المقبل الذى يشهد دورة ودية دولية في الإمارات. بمشاركة كرواتيا وتونس.


عامر حسين

من جانبه قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  المصري: “إن حسام حسن  وإبراهيم يمتلكان مهارات وخبرات كبيرة على صعيد اللعب والتدريب، وهما خيار موفق لقيادة المنتخب الوطني تم بالإجماع من مجلس إدارة اتحاد الكرة، وفق تصريحاته.

وشدد عامر حسين، عودة الحماس للجماهير ستكون بوجود التوأم حسن في الفريق الفني، لذا يجب دعم الجماهير والجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، وتوفير جميع احتياجات الجهاز الفني الجديد.

واختتم عامر حسين تصريحاته، إن المباراتين المقبلتين في شهر يونيو أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم ستكون نقطة تحول في كرة القدم المصرية، وفق قوله


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى