بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

اتحاد الكرة يرد: هل يتدخل محمد صلاح لاختيار مدرب منتخب مصر الجديد؟

أكد اتحاد الكرة المصري أنه لا مانع من أخذ رأي الدولي المصري محمد صلاح في تعيين المدرب الجديد للمنتخب.

منتخب مصر

وجاء ذلك بعدما ترددت في الأيام الماضية، انباء كثيرة عن تدخل محمد صلاح، في اختيار المدرب الجديد للممنتخب بعد رحيل فيتوريا.

وأعلن اتحاد الكرة المصري، أمس الاحد، توجيه الشكر إلى روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد اخفاقه في بطولة كأس أمم أفريقيا، وتعيين محمد يوسف مدربًا عامًا للمنتخب لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلفا لفيتوريا.

محمد صلاح

وعلق قال إيهاب الكومي عضو مجلس إتحاد الكرة في تصريحات على هذه الأنباء بالقول: “ماذا يمنع اتحاد الكرة من أخذ رأي محمد صلاح في مدرب منتخب مصر الجديد؟ بحسب قوله.


وقال الكومي في تصريحاته:”محمد صلاح يعلم أدواره جيدًا في منتخب مصر ولا يتعد حدوده، وما تردد عن رفضه تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر غير صحيح، وفق تصريحاته.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح، عن المشاركة في مباريات منتخب مصر تحت قيادة محلية لـ حسام البدري، حيث لم يشارك اللاعب في أي من مباريات الفراعنة تحت قيادته بداعي الإصابة حتى إقالة المدرب.

فيتوريا

وقدم صلاح، وفق التقارير أداءًا جيدًا رفقة فيتوريا  وشارك في معظم مباريات المنتخب تحت قيادته ومنعته الإصابة من استكمال مشواره مع المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية في كوت ديفوار قبل خروج الفراعنة من دور الـ16

جدير بالذكر، أن منتخب مصر ودع بطولة أمم أفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة أمام منتخب الكونغو بركلات الترجيح، ولم يحقق أي فوز خلال هذه البطولة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى