بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزبوروسيا دورتمونددوري أبطال أوروبا

إنريكي: مبابي ليس ضمانة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والهوس سبب فشلنا

قال المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، إن الهوس ببطولة دوري أبطال أوروبا هو سبب الفشل فيه. مشيرا: إلى أن لاعبه المهاجم الفرنسي الشهير مبابي، ليس ضمانة للفوز بها.

لويس إنريكي

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة بوروسيا دورتموند غد الثلاثاء، وذلك في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا، قال إنريكي:”حذر إنريكي من استمرار الهوس بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو سبب الفشل. مضيفا: علينا أن نبذل المجهود وتكون لدينا الرغبة على المنافسة”، بنص تصريحاته.

باريس ودورتموند

ويبدأ باريس سان جيرمان مشواره أمام بوروسيا دورتموند غدا الثلاثاء، في قمة مرتقبة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب حديقة الأمراء. وتابع لويس إنريكي:”كنادي نقتنع بأنه يجب أن نقاتل من أجل جميع البطولات والفوز بها بنص تصريحاته.

مبابي ليس ضامنًا

وواصل مدرب باريس سان جيرمان، كل ما يشغلني أن ينفذ اللاعبون أفكاري على الملعب، هذا ما أسعى إليه في كل مرة أنتقل فيها إلى مكان جديد، وذلك حتى نحصد النتائج المطلوبة”.


وبخصوص وجود مبابي وقدرته على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، رد لويس إنريكي قائلا: ليس اللاعب هو من يضمن الفوز بالبطولات، أنت بحاجة إلى فريق، هناك العديد من المعايير للفوز بتلك البطولة”، بنص تعبيره. مشيرا: إلى إمكانية أحداث تغيير في التشكيل عن مباراة نيس الماضية والتي خسرها باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى